مواقع ربحية يومية للبتكوين2016

السلام عليكم زوارنا الكرام

-اللهم ان كان رزقي في السماء فأنزله ، وان كان رزقي في الأرض فأخرجه
وان كان بعيداً فقربه ، وان كان قريباً فيسره ،وان كان قليلاً فكثره،
وان كان كثيراً فباركـ لي فيه .


  اليوم أتيتكم بقنبلة 2016 مواقع ربح البتكوين اليومية والتي يكون بعضها فيه ربح سريع بكمية رهيبة من البتكوين أترككم لتتعرفوا عليها 
________________________________________________

مواقع البتكوين اليومية 

BitPrize

موقع BitPrize هو موقع لربح البتكوين يوميا ( بمعنى تربح البتكوين بعد 24 سا من ربحك الأخير ) ... أولا أدخل عنوان محفظة البتكوين ثم أكتب كود تحقق الكابتشا  .... ثم و بعد بلوغك الحد الأدنى يمكنك سحب أرباحك من الموقع إلى محفظتك .

NetLookup

موقع NetLookup هو موقع بسيط لربح البتكوين المجاني , فقط أدخل عنوان محفظتك و سيرسل لك الموقع بعض البتكوين مجانا إلى محفظتك .. (لا يطلب الموقع منك كتابة كود تحقق الكابتشا).

BitHits

و الآن أيضا مع موقع آخر موقع  BitHits .. بسيط جدا ..  أدخل عنوان محفظتك وسيعطيك كمية قليلا من البتكوين ... كود تحقق الكابتشا ليس مطلوبا

DrawBTC

موقع DrawBTC هو أحد مواقع ربح البتكوين المفضلة لدي .... كل ما عليك فعله هو ادخال عنوان محفظتك .. وسوف يعطيك الموقع فرصة لربح كمية معينة من البتكوين يوميا , لكن الربح غير مضمون بمعنى أنه يمكنك الربح كما يمكن ألا تربح شيئا .. و لكن المكافئات ليست  بذلك السوء ..

Bitcoin Addict

أدخل عنوان محفظتك ثم أكتب الكابتشا .. ربما تربح كوينات يومية

Bitcoiner

مثل المواقع المعتادة أدخل عنوان المحفظة و أكتب كود التحقق من أنك لا تستتعمل برنامج روبوت تلقائي لربح البتكوين ... سحب الأرباح يكون في ساعات

Bunny Run

هذا الموقع يسمح لك بإختيار باني (bunny) في سباق افتراضي و يدفع لك على حسب مرتبة الباني الخاص بك في السباق.

Coin Ticket

تتلقى كمية معتبرة من البتكوين بعد إدخال عنوان محفظة البتكوين  و حل الكابتشا .

Bitcoin Tree

اضغط على اعجبني في المواقع التي في الموقع و سيعطيك كمية من البتكوين بعد كتابتك الكابتشا .

HartCode

صوت على صور الحائط المفضلة لديك و استقبل بعض البتكوينات المجانية.

Bitcoin Dispenser

Bitcoin Dispenser

 موقع يقدم لك الكثير من البتكوين .. أدخل محفظة البتكوين خاصتك .. و بعد الإختيار العشوائي لأحد محافظ البتكوين يربح مالكها قيمة كبيرة من البتكوين و كل أموال التبرعات تذهب الى محفظة الفائز مباشرة ... و أنت يمكنك الربح إن تم إختيار محفظتك .. لا تتردد جرب .. فهذا أفضل المواقع لربح الكثير من البتكوين مقارنة مع باقي المواقع ربح البتكوين

BitCrate

BitCrate قيمة صغيرة من بتكوين اللعب إكسر صندوق و اربح بعض البتكوين . تحديثات الموقع متجددة.. لكن هو يجرون خلف البتكوين بسرعة والتي معناها ان الموقع موجد تحت خانة Infrequent Sitescategory .

The Bitcoin Faucet

The Bitcoin Faucet مهتم بالالعاب .. طريقة عمله أن يتبرع الناس بالبتكوين في حافظة .. وعندما تمتلئ الحافظة .. المشارك المحظوظ يفوز بكل ما جمع في تلك الحافظة ( أموال طائلة ) و هنالك الكثير من اللاعبين المشاركين .. قيم السحب كبيرة جدا في هذا الموقع ... جرب فإن أنت فزت فلن تربح قيمة صغيرة من البتكوين بل ستربح الكثيررررر.

Bitcoin AdSmart

طريقة عمل موقع Bitcoin AdSmart هي الربح مرة من كل 150 مشترك الذين يدخلون محفظة بتكويناتهم .. مشترك واحد عشوائي سيربح بعض البتكوين .

_________________________________________________

مواقع الربح مرة واحدة

Bitcoin Faucet

الخدمة التي يقدمها هذا الموقع هو أن يرسل إليك SMS  اي رسالة ( رسالتان في الشهر ) بهما اعلان عن خدمة البتكوين .. و بالمقابل يعطيك بتكوينا مجانيا .

 

FreeCoins

هذا الموقع يدفع لك قيمة صغيرة من البتكوين بمجرد كتابتك الكابتشا .

LegendaryFaucet

هذا الموقع أيضا يدفع لك قيمة صغيرة من البتكوين بمجرد كتابتك الكابتشا .

BitSprinkle

إبعث هذا البرنامج الى التويتر مع عنوان محفظتك .. و بالمقابل يعطيك الموقع بعض البتكوين المجاني .

 

VNBitcoin

تتمثل طريقة عمل هذا الموقع في أن يدفع لك 0.0005 BTC بعد أن تفعل عنوان الإيميل معهم .. الموقع لن يستعمل إمايلك في أي شيئ .. لذا لا تخف في الغالب هم يجمعون قائمة بالإمايلات المهتمين بالبتكوين .. هذا من أفضل المواقع البتكوين المجاني .. 

................................................................

ليست هناك تعليقات :